منتدى روضة المتقين

اسعدتنا بزيارتك ونورتنا باطلالتك فشرفنا بانضمامك لنا

بمنتدانا الاسلامى الاول منتدى روضة المتقين

يتوجب عليك التسجيل لكى تستمتع معنا وتحمل ما تشاء بالروابط داخل المنتدى حيث انها لاتفعل الا للاعضاء

وبعدين هاتخسر ايه لو سجلت الموضوع كله خمس دقائق

مع تحياتى اخوك
ابراهيم الشرقاوى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى روضة المتقين

اسعدتنا بزيارتك ونورتنا باطلالتك فشرفنا بانضمامك لنا

بمنتدانا الاسلامى الاول منتدى روضة المتقين

يتوجب عليك التسجيل لكى تستمتع معنا وتحمل ما تشاء بالروابط داخل المنتدى حيث انها لاتفعل الا للاعضاء

وبعدين هاتخسر ايه لو سجلت الموضوع كله خمس دقائق

مع تحياتى اخوك
ابراهيم الشرقاوى

منتدى روضة المتقين

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى روضة المتقين

ابراهيــــــــــــــــم الشــــــــــــرقــاوى

2 مشترك

الحنين الى الوطن و الرحلة الطويلة من أجل علاج الأسنان

سراب الوديان

الحنين الى الوطن و الرحلة الطويلة من أجل علاج الأسنان Empty الحنين الى الوطن و الرحلة الطويلة من أجل علاج الأسنان

مُساهمة من طرف سراب الوديان 10/4/2008, 7:06 am

مع أنه السفر من أستراليا إلى سوريا مانه سهل ، بس مع هيك أنا سافرت مع أمي ، وأعذروني أني تأخرت شوي لحتى أكتب لكم القصة من أولها لأخرها ، لأني تأخرت شوي هناك في سورية وبعدين سافرت أسبوع إلى بلدي الأردن ، بتعرفوا الواحد مهما يتغرب لاذم يشتاق لبلده ، ولولا أنه شغلنا في أستراليا وحياتنا هناك مستقرة لكنت رجعت من زمن بعيد .

المهم سوف أحكي لكم عن العلاج عند الدكتور أنس نعنوع يلي عن طريق موقعه تعرفت عليه ( أسنانكا دوت كوم )

كما سبق وكتبت في الموضوع السابق عن قصة تعرفي بهذا الدكتور الحبوب عن طريق الأنترنت ، احكي لكم الأن عن الرحلة العلاجية والسياحية

كان الدكتور بيعرف مسبقاً موعد وصولنا إلى المطار لأننا إتصلنا به قبل السفر لذلك الدكتور أرسل لنا تكسي إلى المطار وأسمه محمد شاب لطيف جداً ومرح ، بعدين دغري على الشقة السكنية التي يوفرها الدكتور رحنا نايمين أنا وأمي يوم كامل ، يعني ما صحينا لثاني يوم ، في اليوم التالي إجتمعنا مع الدكتور في عيادته ولفت نظري أننا لسنا الوحيدين من خارج سورية في عيادته فقد تعرفنا عنده على سيدة أماراتية مع زوجها وعلى شخص عراقي جاء من النروج إليه ، المهم حكينا بشكل مباشر في الموضوع .... أنا قلت له ( ليك أنا بدي اسنان مثل أسنان الممثلات تعول هوليود ) فقال لي هذا سهل لأنه يوجد الأن نوع جديد من التلبيسات يعني التيجان أسمها الزيركون ، وأنا سبق وسمعت بهذه المادة الحديثة جداً في أستراليا وهذه المادة صلبة جداً ولونها أبيض ناصع والمهم أنها بدون معدن ، المهم إتفقنا على السعر الذي كان يساوي 7% من قيمة السعر في أستراليا فقط ( في أستراليا طلبو مني 60000 دولار ) ومش هيك بس ، تذكرة الطائرة والأقامة في شقة مفروشة على حساب الدكتور ، كمان مش هيك وبس ،...الدكتور ما تركنا دايماً يتصل ويسألنا إذا كنا بحاجة لأي شيئ ، وبعد ما إنتهيت من تركيب الأسنان عزمنا مع الأخ العراقي زاهر من النروج على منطقة أسمها إذا ما كنت نسيانه ( بانياس ) فيها نهر ومنتزهات بتعقد صحيح أنها بسيطة بس بتذكرني بأيام ذمان أيام كنت عايشة في الوطن العربي الجميل، هناك في سورية كل شيئ طبيعي وفرششششش ، الأكل يا الله على هل أكل ما فيني أوصفلكن .....

في نفس الوقت إستغليت وجودي في سورية لعمل بعض عمليات التجميل للوجه حيث عرفنا الدكتور أنس على أحد معارفه الذي يملك مستشفى خاص متطور أسمه مستشفى أحمد الصوفي ، وبأسعار زهيدة قمت ببعض عمليات البوتكس وحقن السيليكون ، يعني بدي أقول بكل بساطة .....أنه ما عرفوني الأهل بعد عودتي إلى أستراليا ، يعني رجعت للخلف 15 سنة ، أسنان جميلة وبيضاء ووجه مشدود ومليان ؟

كنت مخططة أنا وأمي نقعد كم يوم زيادة بس بسبب الأستقبال المريح وبسبب الجو الرائع في سورية قعدنا أكثر من 15يوم ، حيث أمن لنا الدكتور تكسي بسعر زهيد ظل معنا إلى حين المغادرة إلى الأردن

بدي في النهاية أقول أنه نحنا مهما إتغربنا عن هل الوطن رح نرجع وصدقوني صحيح نحنا عايشين في أستراليا ، هون الناس في أستراليا ما حدى بيعرف حدى ، بينما عندكم في الوطن العربي الألفة والمحبة والونس .... لهيك من هل وطن الغالي طلع كل الأنبياء

أتشكر هذا المنتدى الذي أتاح لي أن أكتب بحرية عن تجربتي لسفر والعلاج عند الدكتور أنس نعنوع في سورية ، والذي عنوانه على الأنترنت أسنانكا دوت كوم

www.asnanaka.com

وإلى اللقاء في موضوع جديد ..بس ما عن الأسنان .......؟؟؟
    VICTORIOUS
    VICTORIOUS

الحنين الى الوطن و الرحلة الطويلة من أجل علاج الأسنان Empty رد: الحنين الى الوطن و الرحلة الطويلة من أجل علاج الأسنان

مُساهمة من طرف VICTORIOUS 13/4/2008, 12:04 pm

مشكور على الموضوع

ويعطيك الف عافية

الوقت/التاريخ الآن هو 28/3/2024, 4:49 pm